السوق العقاري

سكن لكل المصريين.. تعرف على موعد تسليم شقق متوسطي الدخل

سكن لكل المصريين .. عديد من الناس يتساءلون عن موعد تسليم الشقق التي طرحتها وزارة الإسكان للمواطنين متوسطي الدخل، بعد إعلان جهاز تنمية مدينة حدائق أكتوبر معدلات تنفيذ المشروعات.

 

وأعلن جهاز تنمية مدينة حدائق أكتوبر، معدلات تنفيذ المشروعات السكنية والخدمية بالمدينة لمتوسطي الدخل، بعد إنجاز 60% من مشروع “سكن لكل المصريين” بمنطقة الداون تاون بالمدينة.

 

ومن المتوقع الانتهاء من تنفيذ المشروع بنهاية عام 2024، بعد إنهاء إجراءات طرح أعمال الطرق والمرافق والالتزام بالخطة الزمنية، ثم بعدها ستعلن الوزارة مواعيد تسليم الوحدات السكنية للمواطنين تباعًا.

 

وفي وقتٍ سابق، استعرض الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، مع مسئولي الوزارة ورؤساء أجهزة عدة من المدن جديدة، سير العمل والموقف التنفيذي لوحدات المبادرة الرئاسية ” سكن لكل المصريين ” بمحاورها المختلفة؛ للوقوف على معدلات التنفيذ، ومستوى الأعمال التي يتم تنفيذها، وتذليل أي عقبات إن وجدت.

 

وأشار وزير الإسكان، إلى أنه جارِ تنفيذ الآلاف من الوحدات السكنية بالمبادرة الرئاسية بمدن (حدائق العاصمة – 6 أكتوبر – أكتوبر الجديدة – العاشر من رمضان – ملوي الجديدة – المنيا الجديدة – القاهرة الجديدة)، وغيرها من المدن، بهدف توفير المسكن الملائم والميسر للمواطنين من مختلف شرائح الدخل.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى