خدمات

كاملة التشطيب بالتكييفات.. وحدات إدارية وطبية للبيع بـ”Win Plaza Mall”

أطلقت شركة (كابيتال هيلز – Capital Hills) للتطوير العقاري، مشروع (وين بلازا مول – Win plaza mall)، بمدينة حدائق أكتوبر؛ أمام الممشى السياحي والقطار السريع؛ ليخدم سكان أكبر مشروع سكني بالمدينة، وطرحت وحدات إدارية وتجارية وطبية في المول للاستلام خلال عامين ونصف.

 

وطرحت الشركة، محل تجاري بالطابق الأول في المول، بمساحة 77 مترًا، بسعر 120.750 جنيه للمتر الواحد، فيكون إجمالي سعر الوحدة التجارية 9.297.750 جنيه مصري.

 

win plaza mall
win plaza mall

كما طرحت الشركة، وحدات إدارية بالطابق الثاني – كاملة التشطيب بالتكييفات – بمساحة 221 مترًا، وسعر المتر الواحد 52.004 جنيه، فيكون الإجمالي 11.492.917 جنيه.

 

أما عن الوحدات الطبية، تعرض الشركة عدد من الوحدات للبيع في الطابق الثاني – كاملة التشطيب بالتكييفات – بمساحة تبدأ من 39 مترًا، وسعر المتر الواحد يبدأ من 60.592 جنيه، وحتى 78.488 جنيه، فيكون إجمالي السعر 2.354.625 جنيه.

 

win plaza mall
win plaza mall

جدير بالذكر، أن شركة (كابيتال هيلز للتطوير والاستثمار العقاري – Capital Hills Developments) واحدة من أهم وأكبر شركات العقارات بالسوق المصري، كما تعمل في السوق العقاري منذ 2015 كمطور عقاري وأيضا شركة مقاولات، كما أنشأت أكثر من مشروع في أكتوبر والشيخ زايد وحدائق أكتوبر وأيضا التوسعات الشمالية بغرب القاهرة.

 

كما تمكنت الشركة، من الحصول على مكانة كبيرة وسط كبرى الشركات العقارية، كما حصلت على شريحة كبيرة من العملاء نظرًا لما تملكه من خبرة وسمعة طيبة بمجال العقارات، وأيضا عملت على تسليم أكثر من 70 عمارة وفيلا بأكتوبر والشيخ زايد وحدائق أكتوبر، ولذلك أصبحت واحدة من رواد مجال العقارات بالسوق المصري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى