تمويل عقاري

مبادرة التمويل العقاري.. 3 بنوك تمنحك فرصة الحصول على شقة بالتقسيط


مبادرة البنك المركزي للتمويل العقاري .. جملة تعد الأكثر بحثًا عبر محرك البحث الأشهر (جوجل – Google)، فيحاول العديد معرفة أشهر البنوك التي تقدم خدمة التمويل العقاري للتسهيل على المواطنين الذين يرغبون في الاطلاع على الفوائد قبل التوجه إلى البنك.

 

 

البنك الأهلي

 

 

يقدم البنك الأهلي المصري، مبادرة التمويل العقاري لعملائه بعدد من الشروط، من أهمها أن يصل الحد الأقصى لصافي الدخل الشهري 6 آلاف جنيه للفرد، و8 آلاف جنيه للأسرة.

 

كما يشترط البنك، أن لا يقل سن المقترض عن 21 سنة في تاريخ المنح، ولا يتعدى سن 65 سنة لكافة الشرائح في تاريخ انتهاء التمويل أو سن بلوغ المعاش للموظفين أيهما أقرب، وبحد اقصى 75 عاما في نهاية التمويل لأصحاب المعاشات والمستفيدين من المعاش.

 

 

بنك CIB

 

يقدم بنك CIB مبادرة التمويل العقاري لعملائه بعدد من الشروط من أهمها أن تكون الوحدات مسجلة فقط، كما يمكن للعملاء الحصول على القرض لتمويل الوحدات المسجلة أو التي ينطبق عليها شروط التسجيل فقط.

 

ويشترط البنك على عملاءه، أن سعر العائد متغير، كما تتغير فترات السداد وفقًا لأسعار العائد المتغير التي يتم إعلانها من البنك المركزي المصري.

 

بنك QNB

 

يقدم بنك QNB الأهلي مبادرة التمويل العقاري لعملائه بعدد من الشروط، من أهمها أن لا يقل سن المتقدم للمبادرة عن 23 سنة ولا يزيد عن 60 سنة للموظفين و65 سنة لأصحاب الأعمال الحرة عند نهاية مدة القرض.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى